آخر الأحداث والمستجدات 

المغرب الفاسي يحقق تعادلا بطعم الخسارة أمام حسنية أكادير

المغرب الفاسي يحقق تعادلا بطعم الخسارة أمام حسنية أكادير

حول حسنية أكادير خسارته 2 ـ صفر إلى تعادل 2/2 في المباراة التي جمعته بالمغرب الفاسي في ختام الجولة الثالثة عشر بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، حيث فشل الفريق الفاسي في الحفاظ على تقدمه المهم ، وهو الذي لم يفز في المباريات الأربع الأخيرة.

ودخل المغرب الفاسي المباراة مهاجماً بدليل أنه أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين، وكان الطرف الأفضل حيث سجل له البرازيلي دو سانطوس من ركلة ثابتة خدع من خلالها الحارس فهد الأحمدي، وأضاف يوسف السكتيوي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 36.وعرف حسنية أكادير كيف يستغل النقص العددي الذي عانى منه المغرب الفاسي بعد طرد موسى كوني في الدقيقة 42، وسجل جمال العبيدي الهدف الأول للفريق الأكاديري في الدقيقة 73 ، وعدَل جمال العبيدي الكفة لحسنية أكادير بتسجيله الهدف الثاني.

وكان بإمكان حسنية أكادير أن يحسم المباراة ويسجل هدف الفوز في الدقائق العشر الأخيرة، بعد الإرهاق الذي ظهر على لاعبي الفريق الفاسي بسبب النقص العددي، لكن لاعبيه لم يستغلوا الفرص التي أتيحت له.

ورفع حسنية أكادير رصيده إلى عشر دقائق بالمركز الخامس بخمسة انتصارات وخمسة تعادلات وثلاث هزائم، فيما بقي المغرب الفاسي في المركز الأخير بعشر دقائق بفوز واحد وسبعة تعادلات وخمس هزائم.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-12-23 22:09:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك